المزيد

تأجيل محاكمة كبابجي بولاق الذي قتل عشيق طليقته بحرق عضوه الذكرى

 

عواطف أبو عميرة

مثل الشاب المتهم بقتل عشيق طليقته بعد تسعة أشهر من جريمته في منطقة بولاق الدكرور أمام محكمة جنايات الجيزة حيث يواجه تهم القتل بعد أن قام بربط المجني عليه بالحبال وسكب على عضوه الذكري بنزين وأحرقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة انتقاما منه لارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجته السابقة وتسببه في انفصالها عنه .


واعترف المتهم “عمرو.ع – 26 سنة كبابجي الذي حضر إلى المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة بتفاصيل الواقعة قائلا إنه عقب انفصاله عن زوجته بـ17 يوما اكتشف أن المجني عليه نور الدين ش.- 35 سنة سائق على علاقة غير شرعية بطليقته وأنه هو الذي تسبب في طلب زوجته الانفصال عنه فقرر الانتقام منه وبدأ في وضع خطة للتخلص منه .


وأضاف اللي حصل يوم الجريمة.. روحت قابلته وطلبت منه يوصلني الشقة وبعد ما وصلنا، قلت له تعالى نشرب سيجارة حشيش دخل معايا الشقة ولما دخل ضربته على رأسه سقط على الأرض في حالة إغماء قمت قعدته على كرسي وبعدين جبت حبل وربطته من إيده وقدمه وكممت فمه بلاصق .

يواصل المتهم حديثه عن الجريمة قائلا أخدت كمية من البنزين من التوك توك اللي كان بيشتغل عليه وسكبت عليه البنزين وولعت في عضوه الذكري حيا وفي جسده وعقب الانتهاء من سماع أقوال المتهم حول الواقعة أصدرت المحكمة قرارا بتأجيل الجلسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق