اخبار سياسية

رئيس حزب “مصر السلام” يرسل برقية تهنئة للرئيس بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة

 

 هبة حسن

أرسل الدكتور الإعلامي / محمد سعيد رئيس ووكيل المؤسسين لحزب “مصر السلام” برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة أعياد أكتوبر وجاء نص البرقية كالآتي :-


فخامة السيد الرئيس /
عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تهل علينا ذكري عزيزة علي نفوس المصريين جميعا، ذكري السادس من أكتوبر العظيم، إنه ليوم مشهود، يوم أتخذ فيه العظيم الراحل الرئيس / محمد أنور السادات قرار الحرب بما نملك في أيدينا من سلاح وهو سلاح الإنسان المقاتل الذي عوضنا الكثير عن السلاح الذي لا نملكه، فتحولت الهزيمة إلي نصر مبين، وسطعت أنوار فجر جديد من ظلام النكسة، في لحظة تصور فيها البعض أننا تحولنا إلي جثة هامدة .
إنه ليوم مشهود يسجله التاريخ بأحرف من نور، يوم تحررت أرضنا من دنس الاحتلال بأيدي قواتنا المسلحة الباسلة التي حمل أبطالها روؤسهم علي أكفهم، يقاتلون في سبيل الله ولاء وأنتماء للوطن المفدي لا يريدون إلا وجه الله والشهادة، فكانوا أطهر الرجال وأعظم الشهداء .


إننا نحني الجباه إجلالا واكبارا لشهدائنا من رجال القوات المسلحة الذين انتصروا في أكتوبر العظيم وفي أيام مباركة من شهر رمضان الكريم، انتصارا للشرف والكرامة والثقة بالنفس، وكتبوا بذلك أنصع الصفحات في تاريخ الوطنية المصرية .
لقد حرصت يا سيادة الرئيس منذ تحملكم للمسئولية أن تبقي قواتنا المسلحة الباسلة، المحررة للأرض الحافظة للعرض، قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا لتبقي مصر آمنة مستقرة، تنحني أمامها الجباه إجلالا واكبارا . فتحية لشعب مصر العظيم صانع الأبطال الذي تزيده الأيام والأحداث صلابة وتماسكآ، وتحية لصاحب قرار الحرب وبطل السلام المغفور له الرئيس الراحل
محمد أنور السادات، طيب الله ثراه، وتحية لرجال القوات المسلحة المصرية الذين كتبوا بدمائهم هذه الملحمة الخالدة .
وكل عام وسيادتكم بخير، ومصر الكنانة آمنة مستقرة.


وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتحية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق