اسلاميات

شيخ الأزهر يلتقى رئيس منظمة خريجى الأزهر بإندونيسيا ويشيد بجهود نشر الوسطية

محمد رأفت فرج

استقبل فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب, شيخ الأزهر الدكتور محمد زين المجد، رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجى الازهر بإندونيسيا والوفد المرافق له ، بحضور أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة .


أشاد شيخ الأزهر بجهود فرع المنظمة باندونيسيا ودوره في نشر الوسطية والاعتدال.. مؤكدا على الدور الذي يقوم به فرع مركز الشيخ زايد في تعليم اللغة العربية لأبناء اندونيسيا لغة القرآن الكريم،،مطالبا بالتوسع فى نشر الفكر الازهر من خلال فرع المنظمة ومركز الشيخ زايد في ربوع اندونيسيا، وترجمة كتب كبار علماء الأزهر الى اللغة الاندونيسية.


من جانبه أكد د. زين المجد ، جهود الازهر في نشر الاعتدال في اندونيسيا.. مستعرضا انجازات الفرع في نشر صحيح الدين والوسطية والاعتدال ،مثمناً جهود فرع المنظمة فى لم شمل الخريجين وتوحيد الصف لمواجهة الأفكار المتطرفة من خلال المبادرات والندوات والمؤتمرات والعديد من الأنشطة التى يقوم بها الفرع فى مختلف أنحاء إندونيسيا.


أشاد د. زين المجد إلى الدور الكبير الذى يقوم به فرع مركز تعليم اللغة العربية في تهيئة الطلاب للدراسة في الأزهر الشريف وتوفير بيئة صالحة لغرس المنهج والفكر الوسطي في عقول أبناء إندونيسيا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق