أخبار التعليم

جامعة بنها تستعد لإستقبال الطلاب الوافدين

إيمان عبدالمقصود

جامعة بنها: نرحب بطلابنا الوافدين .. ونسعد بالمشاركة في حفل إستقبال الطلاب الوافيدين بمصر.

في إطار التكليفات الصادرة من السيد رئيس الجمهورية نحو العمل على تطوير منظومة الوافدين، شاركت اليوم السبت إدارة الوافيدين بجامعة بنها في الحفل الذي نظمته وزارة التعليم العالي لإستقبال الطلاب الوافيدين بجمهورية مصر العربية،وذلك بالتعاون مع الجامعات المصرية برعاية وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، ووزير السياحة ووزير الآثار.

يذكر .. أن الحفل سيقام بمسرح المحكي _قلعة صلاح الدين في تمام الساعة السادسة مساءًا، بمشاركة وفود من الطلاب الوافيدين من مختلف الجامعات المصرية،و بحضور ممثلي الملحقيات الثقافية، ومشاركة وفود ممثلة من كل دول العالم .

وفي هذا السياق .. انطلقت جامعة بنها بطلابها الوافيدين من مختلف كليات الجامعة، بمرافقة ا.د/ محمد أبو سالم “رئيس قطاع الوافيدين بجامعة بنها”، ود/ محمد علام “تربية رياضية”، ا/ محمد مصطفى” مدير إدارة الوافيدين بالدراسات العليا”، وبتنظيم وتنسيق ا/ دعاء سلام “مكتب رعاية الوافدين بجامعة بنها”.

كما أكد “أبو سالم” على حرص جامعة بنها على احتواء طلابها الوافدين، وتوفير كل السبل لتسير العملية التعليمية، مع اهتمام جامعة بنها وإدارتها بفتح قنوات إتصال فعالة ومباشرة بين الطلاب الوافيدين والإدارة للعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجههم، مؤكدًا أن جامعة بنها تفتح بابها كل الطلاب الوافيدين من مختلف الدول، فهي من أوائل الجامعات المصرية التي تهتم برعاية طلابها الوافدين.

هذا وتعمل جامعة بنها جاهدًة لرعاية الطلاب الوافدين، وفقًا لتكليفات سيادة رئيس الجمهورية بأهمية العمل على زيادة أعداد الطلاب الوافدين بمصر، وضرورة توفير البيئة الخصبة بمنظومة التعليم المصري لجذبهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق