محافظات

مشاركة فعلية لأعضاء ” رابطة فنانين القصير” بمعزض بالصالة المغطاة بالغردقة

 حنان عبدالله

شارك أعضاء رابطة فنانين القصير الفنانة  مها الزيان، والفنانة  سارة محمد أبوبكر بمعرض أقيم على هامش حفل إفتتاح أولمبياد المحافظات الحدودية والذي أقيم بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة بحضور الدكتورة  يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر ، واللواء  أحمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون المناطق النائية والحدودية والدكتور : أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والأستاذ : فراج عبد المقصود فراج مدير المديرية والاستاذ أحمد صلاح وكيل المديرية للشباب والأستاذ أحمد كمال مدير الشباب والرياضة بمدينة القصير، وذلك تحت رعاية مركز شباب مبارك وجمعية بداية بمدينة القصير .

ومن جانبها أشادت الدكتورة  يسرا بالمعرض والفنانين التشكيليين المشاركين لإبداعاتهم الفنية الراقية التي تنم عن مستقيل باهر لهم في مجال الفنون التشكيلية و اليدوية، كما توجهت بالشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه المستمر للمرأة والشباب في جميع المجالات .

كما وجه مستشار الرئيس الشكر لجميع المشاركين بالمعرض، معرباً عن سعادته في إقامة مثل هذه المعارض في مدينة الغردقة أرض السحر والجمال . وأكد وزير الشباب والرياضة أن هذه المعارض من ضمن خطة الوزارة لإكتشاف المواهب ، والتي تهدف إلي زيادة قاعدة الممارسة الفنية لأبناء المحافظات الحدودية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق