أخبار مصر

الإسكندرية تنضم لقوافل تأييد القائمة الموحدة لمهندسي مصر قبل انتخابات 28 فبراير

نسرين رمزي – سعيد شفيق

عقدت القائمة الموحدة لمهندسي مصر مؤتمراً صحفياً  بنادي المهندسين بسابا باشا بالاسكندرية، في حضور عدد كبير من الداعمين للقائمة، حيث تم عرض اسماء ونشاط كل مرشح بكل الشعب المختلفة، بالإضافة لعرض الرؤية الخاصة بالقائمة من حيث الأهداف المأمولة لتطوير النقابة .

وبعد عزف السلام الجمهوري، رحب الدكتور عادل الصاوي ممثل نقابة الإسكندرية، بوفد القائمة وعلي رأسهم المهندس ضياء الكيكي منسق عام الحملة وأمين نقابة القاهرة ومهندس أحمد رمزي ممثل شعبة مدني ومهندس خالد توكل شعبة مدني ومهندس محمد عبد المجيد شعبة ميكانيكا ود / أحمد الزيات شعبة عمارة ومهندس أشرف نصير عن شعبة كهرباء ومهندس محمد الحسيني عن شعبة الكيمياء ومهندس أحمد عرفه شعبة البترول والتعدين ود/ حسن لطفي مرشخ نقابة الإسكندرية .

ومن خلال الحوار المفتوح تم عرض اسماء وتاريخ المرشحين في العمل النقابي والخدمي وتم أيضًا النقاش في أهمية زيادة موارد النقابة والعمل على تطوير الخدمات النقابية وتحسين المعاشات والاهتمام بالتدريب الذي أفرد في عرض أهميته المهندس أنطونيو القس دانيال مرشح شعبة ميكانيكا عامة تحت السن رقم ٣٢ وقام بشرح سبل تطوير وتنمية مهارات المهندس بما يساعد على تقدمه ورفعة شأنه .

وصرح السيد الدكتور المهندس عادل الصاوي مرشح القائمة بالنقابة الفرعية عن مفاجآت عديدة تنتظر المهندس السكندرى، أولها زيادة مساحة النادي رسميا وتقنين وضعها القانوني وأيضًا حصول النقابة على الحكم القضائي الإبتدائي بسقوط مديونية قدرها ٢٠٠ مليون جنيه نتيجة تراكمت بسبب سوء الإدارة السابقة، ثم أزاح الستار عن التصميمات النهائية لتطوير النادي التي نالت إعجاب كل الحاضرين .

 وقال الدكتور حسن لطفي مرشح الهندسة المدنية بالنقابة الفرعية بالاسكندرية أن من أهم أولويات مرشحي القائمة تطوير الخدمات المقدمة للمهندس وميكنة تلك الخدمات وأن المرشحين عند وضعهم لبرنامج الحملة وضعوا في أولوياتهم ما يمكن تنفيذه على أرض الواقع مع وضع أليات التنفيذ .

وأضاف لطفي بأنه تم وضع خطة لتقييم الأداء وذلك حتى لا يكون البرنامج مجرد شعارات والهدف الحقيقي من الترشح هو العمل الجاد والمخلص من أجل تقدم ورقي المهندس المصري في كل مكان .

وفي نهاية المؤتمر تم تقديم الشكر للمهندس ضياء الكيكي منسق عام الحملة، على مجهوداته الكبيرة من أجل نجاح الانتخابات المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم ، وتذليل أي عقبات تواجه الحملة .

وقام بتقديم فقرات المؤتمر الصحفي الإعلامية الجميلة نسرين رمزي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق