مناسبات

تهنئة

تهنئ الكاتبة الصحفية والباحثة “إسراء عبدالحافظ صديقها رجل الأعمال ”ديفيد مرقص ” بمناسبة عيد ميلاده السعيد أعاده الله عليه  بالسعادة دائما.

أجمل وأرقي التهاني القلبية الممزوجة بأريج الزهور إلى ”ديفيد مرقص ” بمناسبة عيد ميلاده الكريم .

يشتعل صفحات التواصل الإجتماعي بأجمل التهاني والتبريكات الممزوجة بعبق الورد ل “ديفيد مرقص “وأنتهز فرصة تجمعنا بأناس نحبهم لنعبر لهم عن مدى الحب والود الذي أكنه له، فترانا ننتظر بشوق عيد ميلاده لنحتفل بهم ونقدم لهم أسمى المشاعر والأحاسيس.كل عام وأنت في خير وسرور لك معاني الود في حرف القصيد ولـك عناويـنـه ومــا بين الـسـطـور أحـتـفــل بـه بين تغريد الـطـيـور بكل ريحة الفل والياسمين والورد والزهر وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر. . بعدد ما نبت الشجر والورود والزهر وبعدد ما طلع القمر. . وبعدد مانور البدر. .

نزف إلي ” ديفيد مرقص ” أجمل عبارات التهنئة الممزوجة بأريج الزهور. وقد كتب علي صفحته الشخصية “اليوم سنة جديدة من عمري أعانقها قبل وداعها اليوم كبرت عاما وتجددت أمنياتي لعام آخراللهم أنى استودعك نفسي وعمري وقلبي فليس هناك من يملكها سواك ??” كل سنة وأنت بخير وعقبال العمر كله في سعادة وحب ورضا ونجاح وتميز وديما متجمعين مع أجمل أسرة وأغلي وأروع صحبة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق