أخبار السياحة

منظمة السياحة العالمية تعترف بإعادة التشغيل الآمن والمسؤول للسياحة في جزر الكناري

 

كتب – أحمد جوهر

قام الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي بزيارة رسمية إلى جزر الكناري للاعتراف بإعادة فتح الوجهة والخطوات التي اتخذتها السلطات المحلية للحفاظ على سلامة كل من الزوار والعاملين في مجال السياحة مع إعادة تشغيل القطاع.

رافق الأمين العام وزير الصناعة والتجارة والسياحة الإسباني Reyes Maroto وعقدوا عدد من الاجتماعات رفيعة المستوى مع قادة القطاعين العام والخاص. والتقى وفد المنظمة برئيس جزر الكناري Ángel Víctor Torres ووزيرة السياحة في جزر الكناري Yaiza Castilla وممثل الحكومة الإسبانية في الجزر Anselmo Pestana ورئيس مجلس مدينة جران كناريا Antonio Morales.

الأمين العام قال بهذا الخصوص “السياحة هي واحدة من أهم القطاعات الاقتصادية لجزر الكناري، وتوفر فرص العمل وسبل العيش ودعم العديد من الشركات المحلية. وستسمح إعادة التشغيل المسؤولة للقطاع بالعديد من المزايا التي تقدمها عروض السياحة، وترحب منظمة السياحة العالمية بالتدابير التي تم اتخاذها لبناء الثقة والثقة في هذا القطاع “.

المديرة الإقليمية لمنظمة السياحة العالمية في أوروبا Alessandra Priante قالت بهذا الخصوص “الصحة والسلامة، بما في ذلك حالة أنظمة الرعاية الصحية، هي الآن عناصر رئيسية لجميع الوجهات. يجب أن ينعكس هذا في استراتيجيات التسويق والاتصالات الخاصة بهم الآن مع عودة السياحة وفي المستقبل مع تعافي القطاع. لقد أثبتت السياحة مرونتها وقدرتها الفريدة على دفع عجلة انتعاش المجتمعات وتنميتها وستفعل ذلك مرة أخرى، وهذه المرة يجب أن تكون الاستدامة والابتكار في المقدمة ومحور اهتمام الجميع”.

وقام مسؤولو المنظمة بصحبة مجموعة من 60 إعلاميا إسبانيا ودوليا بزيارة الجزر الثمانية في أرخبيل الكناري لرؤية بروتوكولات السلامة التي تم وضعها لتحقيق أقصى قدر من الأمن والسلامة، وشاهدت تحديثات السلامة بمختلف مراحل العملية السياحية بالجزر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق