قسم الرياضة

بهدفي أفشة ومعلول .. الأهلي يقترب من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

سعيد شفيق

أقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه المستحق على الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

تقدم محمد مجدي “أفشة” بهدف للأهلي عند الدقيقة الرابعة، بعد أن أستغل خطأ مدافع الوداد وينفرد بالمرمى ويضع الكرة على يسار الحارس، محرزًا أول أهداف المباراة.

هاجم الوداد من أجل تحقيق هدف التعادل وأحتسب الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ضربة جزاء، أستطاع الشناوي أنقاذها على مرتين، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني يضغط فريق الوداد من أجل أحراز هدف التعادل ومن هجمة مرتدة وبتمريرة من المتالق جونيور أجايي ينفرد حسين الشحات بمرمى الوداد ويسدد في جسم الحارس ليضيع فرصة أحراز الهدف الثاني للأهلي.

ومن هجمة خطيرة للأهلي يستطيع جونيور أجايي الحصول على ركلة جزاء يحرز منها علي معلول الهدف الثاني للشياطين الحمر، لتنتهي المباراة بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

بهذا الفوز يقترب الأهلي من التأهل للمباراة النهائية التي ستقام في القاهرة يوم 6 نوفمبر القادم، علما ان مباراة الأياب ستقام في السادسة من مساء الجمعة القادم على استاد القاهرة الدولي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق