محافظات

النيل للإعلام يناقش مع شباب القادة عدد من المبادرات التنموية بالفيوم

 

كتبت : حنان حمدي

 

ناقش مركز النيل للاعلام بالفيوم التابع للهيئة العامة للاستعلامات فى الإجتماع الذى استضافه المركز مساء يوم الاثنين ٢٢ فبراير لأعضاء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية – فرع الفيوم مجموعة من المبادرات ومقترحات خطة العمل خلال عام ٢٠٢١

وذلك بحضور الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة على مستوى الجمهورية والأستاذ محمد هاشم مدير مركز النيل للإعلام بالفيوم والأستاذ محمود الجلاب المنسق العام للمؤسسة بالفيوم ، وفريق العمل بمؤسسة القادة بالفيوم ومنسقي عموم مراكز طامية وبندر الفيوم ومركز الفيوم.

وقد بدأ الاجتماع بعرض انجازات مؤسسة القادة للعلوم الإدارية بالفيوم بالتعاون مع مركز النيل للإعلام خلال الفترة السابقة ومنها تنفيذ البرنامج التدريبي لتدريب 1000 قائد إداري وتنفيذي على مستوى المحافظة ، وكذلك المشاركة الفعالة مع المبادرات الرئاسية

 

وأكد الدكتور أحمد الشريف على فكرة القادة واهداف مؤسسة القادة في تقديم الدعم الكامل لبلدنا الغالى مصر الحبيبة من اجل النهوض بأفكار ومهارات شباب مصر فى كافة المجالات ، مع ترسيخ مفهوم التأهيل من أجل التمكين ، من أجل إعداد جيل من الشباب وتأهيلهم للحصول على فرص مرموقه بالمجتمع ، وكذلك رفع كفاءة العاملين بمؤسسات الدولة بمحافظة الفيوم.

كما أكد على الشراكة الفعالة بين المؤسسة والهيئة العامة للاستعلامات فى تنفيذ عدد من الفعاليات على مستوى الجمهورية تستهدف رفع الوعى والعمل على خلق جيل قادر على صنع القرار من خلال دعم مشاركة وتمكين الشباب .

 

هذا وقد قدم شباب القادة بالفيوم عدد من المبادرات و الأفكار المتميزة من أجل تقديم خدمات تنموية داخل محافظة الفيوم ومنها :

1. مبادرة تنشيط السياحة بمحافظة الفيوم

2. مبادرة سوق الأفكار على مستوى الجمهورية

3. ندوات تثقيفية عن المخدرات الرقمية

4. مبادرة حياة كريمة والتطوير الشامل لصناعة الفخار بالفيوم

5. إنشاء أكاديمية مهنية تدريبية للشباب بالفيوم

6. الاستعداد للبرنامج التدريبي المتميز تدريب المدربين على أعلى مستوى بمركز النيل للاعلام بالفيوم بالتعاون مع مؤسسة القادة.

7. تدريب ريادة الأعمال والمشروعات

8. تدريب الشباب وتوعيتهم حول الشأن الافريقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق