أغسطس 5, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية بالمدارس

متابعة أحمد سلامة

تابع عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية اليوم، يرافقه المهندس/ علي عبد الستار رئيس مدينة بنها، والدكتور/ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس/ صادق السيد مدير عام التعليم الفني . سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للدبلومات الفنية بمدرسة بنها الثانوية والميكانيكة بمدينة بنها.
وإطمأن المحافظ، على انتظام سير الامتحانات باللجان وتوفير كافة المستلزمات الوقائية وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على أبنائنا الطلاب خلال أدائهم امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، والحرص على سلامة الطلاب والمراقبين وتوفير الجو النفسي الملائم لأداء الامتحانات لسلامة الطلاب مع الحفاظ على الروح المعنوية لهم مؤكدا على ضرورة التعقيم والتطهير الدائم لكافة اللجان والمقرات قبل وبعد الامتحان ،وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير الاحترازية.
وأشاد محافظ القليوبية، بوعي المواطنين وأولياء أمور الطلاب والتزامهم بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية بعدم التكدس والزحام أمام لجان الامتحان لمنع انتشار العدوى، حرصا على مصلحة الطلاب والجميع، مشيرا إلى أن المحافظة قامت بإجراءات احترازية ووقائية مشددة لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة للطلاب خلال أداء الامتحانات.
ومن الجدير بالذكر أن عدد من يؤدون الامتحانات في الدبلومات الفنية بلغ 52494 طالب وطالبة حيث يبلغ عدد طلبة التعليم الزراعي 7596 والتجاري 16858 والصناعي 22867 والفندقي 5173 طالب وطالبة موزعين على 178 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة.