نوفمبر 28, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

السيرة الذاتية للأستاذة زينب عبد اللطيف

بقلم آية شريف
الاستاذه الفاضله /زينب عبد اللطيف يونس
الصفه /مدير عام بالمعاش بالتربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ مجمع خدمات المتكاملة
يجب أن يحترم المعلم من كل النواحي.
تعتبر مهنة التدريس هي أساس كل المهن فلولا وجود المعلم ما كانت ظهرت المهن الأخرى، فالمعلم هو الذي يقوم بتعليم الأجيال ليخرج لنا الدكتور والمهندس والمحامي والقاضي، والضابط وغيرها من المهن.
المعلم هو
الذي يعلم كل المهن، المعلم يعتبر كنز يجب الحفاظ عليه فهو مصدر العلم، هو الذي يغذي الأجيال بالعلم والمعرفة. لكي ينمي عقلة، ويعده الإعداد السليم ليكون فرد إيجابي في الحياة، ويجب أن يحترم المعلم من كل النواحي. كما يمكنكم متابعة موقع مقال للتعرف على أجمل عبارات شكر وامتنان للمعلمات المتميزات. علاوة على ذلك من علمني حرفاً كنت له عبداً. أيضًا لو لم أكن ملكاً لكنت معلماً. بينما تقوم الأوطان على كاهل ثلاثة: فلاح يغديه، وجندي يحميه، ومعلم يربيه. وأخيرًا إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها.
كلمة شكر للمعلمة المعلمة الفاضلة … للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك …فلك منا كل الثناء والتقدير. بالإضافة إلى المعلمة التي أتمنى أن لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها، فلن أوفيها حقها الكبير علينا. كلمة شكر لمعلمتي كما لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود. إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح، التي نستفيد منها في حياتنا.
كما أن معلمتي الفاضلة …
روحك المرحة …وصفاء قلبك …وعطاؤك القيم …هو عنوان إبداعك … فلك كل معاني المديح …بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم. أيضًا إن معلمينا هم الذين يعطوننا الطريقة لنحيا حياة صالحة. خاصة معلمتي التي ينتابني الحزن عندما أذكر أنني سأفارق هذه المدرسة، وتكون هي من بين معلماتها.. إلى من أحسد من تدرسهم، وتكون من بينهم. في الواقع معلمتي.. مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك.. فأنت من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة.. ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامك أنت. كما أن معلمتي الرائعة المتميزة.. فإن رفعت صوتها فأعرفي أنها تعاتبك وتريد صالحك.. وإن ابتسمت لك فأعرفي أن الدنيا ابتسمت لك.
شكر وتقدير للمعلمة
كما أن معلمتي الغالية.. إلى من أحمل لها أصدق المشاعر والأحاسيس الرائعة بداخلي ..إلى من أكدت لنا أن المعلمة ليست لإعطاء الدرس فقط. حيثما معلمتي الفاضلة … لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود. في الواقع المعلم هو الشخص الذي يجعلك لا تحتاج إليه تدريجياً. ولذلك تقدير المعلم هو أغلى جائزة يطمح إليها.