سبتمبر 18, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

براءة الفنان أحمد فلوكس

نسرين رمزي

عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعلن النجم أحمد فلوكس براءته من التهمة المنسوبة له بإزعاج أحد رجال الأعمال البارزين، حيث كتب قائلا:

“بسم الله الرحمن الرحيم ..رزقني الله بقضاء مصر العادل الشامخ دائما ادامه الله علي مصر نعمه و كان نصره لكل مظلوم .. …. اول رد من الله عز وجل لكل من تعمد تشويه صورتي في اول قضيه المعروفه إعلاميا بخبر حبسي لازعاج رجل أعمال…… براءه و رفض الدعوه ..و سيتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونيه و الرجوع بالحق المدني للتشهير بي و استغلال اسمي … … ….. و سيكون شهر ملي بكل الردود الربانيه علي الجميع .. اتمني من الإعلام و كل مانشر خبر حبسي ان يكون منصف و ان ينشر خبر براءي بنفس القوه و الانتشار في كل مواقع مصر و خارجها بعد حمله التشويه اللتي حدثت …….. اعلم اني ساشاهد آيات الله في رجوع حقي و إثبات براتي في كل ما رايته طيله السنتين … ربنا كبير”

وكان أحد رجال الأعمال قد تقدم ببلاغ ضد النجم أحمد فلوكس حمل رقم ۱۱۷۹ لسنة ۲۰۲۱ جنح العجوزة، يتهم فيه الفنان الشاب بالتسبب في إزعاجه عمدًا عن طريق إساءة استعمال التكنولوجيا وسب وقذف المجني عليه عن طريق هاتفه.

يذكر أن أحمد فلوكس ممثل مصري وهو نجل الفنان القدير فاروق فلوكس، بدأ حياته الفنية عام 2002 من خلال مسلسل “رجل في زمن العولمة” مع الفنان القدير صلاح السعدني، ثم توالت أعماله الفنية من خلال السينما والتليفزيون والتي أبرزها:

سفينة نوح، بدل الحدوتة تلاتة، الأب الروحي، نصيبي وقسمتك، العراف، باب الخلق وأيضًا شارك في أفلام 30 يوم في العز والمسافر وأعز أصحاب والممر وغيرهم.