نوفمبر 28, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

قاتل زوجته ببنها: “كانت نكدية و عاوزاني أرجع للحرام تاني”

هناء محمود
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط المتهم بقتل زوجته ببنها حيث تبين أن المتهم، تاجر له معلومات جنائية ومقيم دائرة قسم أول بنها، وشقيقه، عامل، وصديقه تاجر له معلومات جنائية، وأيضًا التروسيكل المستخدم في نقل الجثة.
وتفاصيل الواقعة:
عاد «جمال» من عمله في «الخردة»، منهمكًا إذ ظل طيلة اليوم يبحث عن المنتجات المستهلكة التي قرر أصحابها الإستغناء عنها نظرًا لإنتهاء صلاحيتها، وجد زوجته تجلس على الأريكة تنتظره بقائمة طلبات، «عاوزة تغير الركنة، وتبيض البيت»، ليرد الزوج: «أجيب منين»، وتنشب بينهما مشاجرة تنتهي بحياة الزوجة، في جريمة مروعة شهدتها مدينة بنها في محافظة القليوبية.
«خلاص خليك قاعد زي الولايا».. قالتها الزوجة فما كان من «جمال»، صاحب الـ47 عامًا، إلا إستشاط غضبًا، وانتزع «رجل الكنبة» وضرب رأس زوجته، وكلما زاد صراخها كثف زوجها من ضرباته، ولم يتركها إلا جثة هامدة برأس مهشمة.
«كنت دايما أقول لها على قد لحافك مدي رجليكي، بس هي بصة لفوق».. روى المتهم خلال التحقيقات معه، بعدما ألقت قوات الأمن القبض عليه، أن زوجته «نكدية» واعتادت معايرته بأنه عاطل، ولا يستطيع الإنفاق على منزله وأنه تحملها كثيرا لكنها لم تكن تكف عن إرهاقه بطلباتها الكثيرة.
وقال المتهم:«أنا كنت بمشى غلط، وربنا تاب عليا، وهي عاوزاني أرجع للحرام تاني».. كنت أعمل بتجارة المخدرات ولديه عدة سوابق، ثم تاب الله عليه وأصبحت أعمل في الخردة: «بس الرزق شحيح وعايش ومبسوط لكن هى منغصة على حياتي، ومش مخلياني أستطعم حاجة».
«رجعت من اللف هلكان، قابلتنى مبوزة، وطلبات مبتخلصش، عاوزة تجدد الركنة، وشوية عاوزة تبيض البيت، قلت لها أجيب منين، قالت لى خلاص خليك قاعد زى الولايا، معرفتش امسك نفسي»..
وأضاف المتهم، خلال إعترافاته: «كان في كنبة قديمة، خلعت رجل منها، وأديتها على دماغها، فضلت تصوت وأنا أضرب لحد ما ماتت، لافتا إلى أنه إتصل بشقيقه الذى أحضر «تروسيكل» وأحد أصدقائه، ونقلوا الجثة ليلا ودفنوها في مقبرة مفتوحة بمقابر الصدقة.
وبمواجهة المتهمين إعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر زوج المجني عليها أنه بتاريخ الواقعة، حدثت مشاجرة بينه وزوجته قام على إثرها بالتعدي على رأسها بقطعة خشبية فأودى بحياتها واستعان بباقي المتهمين فـي نقلها وإلقائها بأحد عيون مقابر الصدقة، وأرشدوا عن مكان المقبرة وعُثر بداخلها على الجثة.
وأحيل المتهمون للنيابة العامة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.