نوفمبر 28, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

إنطلاقة جديدة نحو القارة السمراء.. تعاون بين «رجال الأعمال المصريين الأفارقة» و «بيزنكس»

متابعة-رشا حافظ
شهدت القاهرة أمس توقيع اتفاق تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة EABA برئاسة د. يسري الشرقاوي، «بيزنكس» المتخصصة والرائدة محليا وإقليميا وعالميا في المعارض المتخصصة لخدمة منتجات الفرانشايز، ورجال ورواد الأعمال برئاسة ملك العشيري، وبحضور المدير التنفيذي لملتقى ومعرض «بيزنكس 2021» الإعلامي محمد ناقد.
أكد د. يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة EABA، على أهمية بذل كل أنواع التعاون كمنظمات أعمال بالتعاون مع أعضائنا المميزين مثل مؤسسة بيزنكس التي حققت نجاحا كبيرا خلال الدورات الماضية لمعرضها السنوي، وينتظرها العديد من النجاحات في القارة الإفريقية، الأمر الذي نثق في تحقيقه معاً وفق رؤية واضحة وعمل ممنهج ومتميز.
وأضاف في تصريحات صحفية، أن جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة EABA تضع أهداف ورؤية مصر في التنمية المستدامة ومشاركة ودور القطاع الخاص فيها في المقام الأول، ويأتي بعد ذلك تقديم يد العون لأعضاء الجمعية سواء مقدمي الخدمات أو المستفيدين منها وهذه منهجية جديدة غير مسبوقة سوف تؤتي نتائجها على الجميع.
وأشار «الشرقاوي» إلى حرص الجمعية على التعاون مع الكيانات الناجحة التي حققت أهدافها، متعهدًا ببذل قصارى جهده من خلال علاقات الجمعية مع دول ومؤسسات القارة الإفريقية على كافة المستويات لكي يكون «بيزنكس» نقطة انطلاقة نحو القارة الإفريقية بشكل فاعل .
من جانبها أكدت ملك العشيري رئيس مجلس إدارة «بيزنكس» أن أنظار العالم كله تتجه نحو القارة السمراء، وتوسعات مؤسستنا في إفريقيا توقفت الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا، لكن الأمور أصبحت الآن جاهزة تماما لكي نحقق هدفنا مع الأشقاء الأفارقة ونحن سعداء بهذا التعاون الذي سوف يساهم في تحقيق الكثير من الصفقات التجارية والاستثمارات البينية في القارة الإفريقية.
وأضافت أن «بيزنكس» يواصل تعميق مفاهيم التكامل في الاستثمارات وخلق الفرص والعمل على تحقيقها وتهيئة المناخ لمجالات متنوعة أمام الباحثين عن فرص استثمارية جادة متعاونين في ذلك مع كافة الجهات التمويلية ليكون الموقع متميز والأداء جاد والحلم قابل للتنفيذ وفقاً لرؤية الحكومات التي نسعى لمساندتها في تحقيق رؤيتها.
وفي ذات السياق أعرب الإعلامي محمد ناقد المدير التنفيذي لملتقى ومعرض «بيزنكس 2021»، عن ثقته التامة في إحداث نقل نوعية بمعاونة فريق العمل والخبراء والمهنيين العاملين بقطاع المعارض، مشيراً إلى أن النظرة المستقبلية المصحوبة برؤية العديد من الملفات الهامة والحديثة ستكون محاور هامة في جلسات «بيزنكس 2021».
وأضاف أن الملتقى سوف يخصص هذا العام بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة يوما للمتحدثين من مجتمع المال والأعمال من مختلف دول القارة السمراء، وسوف يشهد المعرض والمؤتمر جلسات وورش عمل متعددة تتعلق بأعمال المقابلات الثنائية التجارية المنظمة والتي دوما نحرص على الخروج منها بنتائج ملموسة جادة تضاف إلى رصيد النجاح الذي نعمل دوما من أجله.