فبراير 1, 2023

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

محافظ كفر الشيخ ونائبه ومدير العاصمة الإدارية يكرمون حفظة القرآن الكريم ويوزعون تجهيزات العرائس

كتب محمود علوان
شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء أحمد زكي عابدين، رئيس العاصمة الإدارية ،وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوق، رئيس جامعة كفر الشيخ، حفل توزيع الجوائز على حفظة القرآن الكريم ، وتوزيع تجهيز العرائس للأيتام، من أجهزة كهربائية ، وحجرات نوم، وانترهات، و حجرات سفرة، والذي نظمته مؤسسة نهر الخير برئاسة سوسن هيبة ، رئيس مجلس الإدارة.
بحضور الدكتور عبد الكريم صالح، رئيس لجنة مراجعة المصحف الشريف بالأزهر، اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، واسلام طه، معاون محافظ كفر الشيخ، للاستثمار، ومبروك حجاج، المستشار القانوني محافظة كفر الشيخ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، وهالة ابو السعد عضو مجلس النواب، وياسر منير، عضو مجلس النواب، وباسم حجازي، عضو مجلس النواب.
وأثنى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على المجهود المبذول مع حفظة القرآن الكريم ، مؤكداً أن تكريمهم شرف ويجب الاهتمام بهم، كما أثنى على توفير احتياجات العرائس من الأيتام والفقراء، معلنا إقامة عرس جماعي لـ 100 من العرائس خلال الأيام المقبلة.
وعبر اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس العاصمة الادارية، عن سعادته بحضور حفل توزيع جوائز حفظة القرآن الكريم وتوزيع الأجهزة الكهربائية ومستلزمات الزواج للأيتام والمحتاجين، مشيراً إلى أن مؤسسة نهر الخير تبذل كل عام جهود كبيرة في ذلك الشأن.
وأكدت سوسن هيبه، رئيس مجلس إدارة نهر الخير، أن المكرمين اليوم سعداء بوجود وزيرين اللواء جمال نور الدين، واللواء أحمد زكي عابدين، مشيرة إلى أن هناك العشرات من حفظة القرآن الكريم متميزون بحسن وجمال صوتهم، مقدمة الشكر لكل من ساهم في تكريمهم وتكريم وتجهيز العرائس.
وقال الدكتور عبد الكريم صالح، رئيس لجنة مراجعة المصحف الشريف بالأزهر، برغم انشغاله بلجنة منعقدة بالأزهر الشريف إلا أنه صمم على الحضور للمساهمة في تكريم حفظة القرآن الكريم بالمحافظة، مشيداً بمستوى حفظة القرآن الكريم.
كما كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس العاصمة الإدارية ، كما تم تكريم محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور عبد الكريم صالح، رئيس لجنة مراجعة المصحف الشريف بالأزهر والدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة ، وعيد كلية التربية النوعية، كما تم تكريم أصغر متبرع.