أكتوبر 21, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

الحماية المدنية تسيطر على حريق في منزل بحاجر كومير بإسنا جنوب الأقصر

هويدا القصاص
نجح رجال الحماية المدنية بمدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الجمعة، بقيادة العميد إكرامي خيري الدين مدير إدارة الحماية المدنية بالاقصر، وتحت إشراف الرائد نادر عسكر وحدة إطفاء إسنا، في السيطرة على حريق شب بمنزل مواطن، نتيجة ماس كهربائي، دون حدوث إصابات أو خسائر فى الأرواح، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، بلاغاً من الأهالي بنشوب حريق في منزل “عبد الرحيم.ر” 30 سنة، لقرية حاجر كومير التابعة لمجلس مدينة إسنا.
وعلى الفور أنتقل لموقع الحريق، ابراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، واللواء دكتور ولاء رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب بإسنا، والمقدم إسلام هندي نائب مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد نادر العسكر مدير وحدة إطفاء إسنا، وصالح غانم رئيس القرية، وعبد الله محمد عبد النور، واحمد عبد النعيم من مجلس قروي كومير.
وتبين من خلال المعاينة، أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي، واسفر عن إتلاف المنزل بالكامل، دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم حصر الخسائر من قبل اللجنة المختصة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولي النيابة العامة التحقيق.