أكتوبر 16, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

بالصور.. شاهد أول مؤتمر انتخابي لقائمة الإصلاح والتطوير بنادي الرواد بالعاشر من رمضان

نسرين رمزي

أقام السيد محمود مصيلحي المرشح المحتمل لرئاسة نادي الرواد بالعاشر من رمضان أولى مؤتمراته الانتخابية مع قائمته والتي أطلق عليها “قائمة الإصلاح والتطوير”.

وبدأ المؤتمر الانتخابي بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم بدأ الأستاذ محمود مصيلحي كلمته بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث قال أن انتصارات وروح أكتوبر هي الباور الذي يشحن أفكارنا المستقبلية.

وذكر مصيلحي أنه قام بدراسة كل مشاكل النادي ووضع حلول لها وأيضًا فتح الملفات المتعلقة بالنادي مثل ملف تنمية الموارد مع وجود خطط للتنمية وأيضًا ملف النشاط الرياضي، بالإضافة إلى الملف الاجتماعي والإنشاءات والتراخيص وغيرها من الملفات.

وأضاف مصيلحي أن كل ملف من الملفات التي تحدث عنها، لها مسئول متخصص لحلها حتى ينهض بالنادي مع البعد عن العشوائية.

وأكد المرشح المحتمل لرئاسة نادي الرواد بالعاشر من رمضان أن رسالته هي العمل والاجتهاد لتحقيق كل الأهداف التي تساعد على النهوض بالنادي وذلك بمساعدة القائمة المتحمسة التي يتشرف بالعمل معها.

وفي نفس السياق تحدث محمد محمد عبد الغفار المرشح المحتمل بأن يكون نائبًا للرئيس على الاهتمام بالخدمات والأمن والصيانة وتوفير خدمات وتخفيضات من خلال منافذ بيع داخل النادي وأن يكون عضو النادي فخورًا بالكارنيه الذي يحمله.

وأكد علاء الدين مي المرشح على أمانة الصندوق في قائمة الإصلاح والتطوير بأنه مهتم بملف التنمية والاستثمار في الرياضة والتعليم مع توفير شاشات عرض بالنادي للاستفادة منها في عرض المباريات الرياضية الهامة وجلب اعلانات لكي يكون لها مردود مادي يعود بالنفع على النادي.

كما تحدث شعبان حسني المرشح المحتمل لعضوية مجلس الإدارة، بأنه لديه خطط للتنمية والتطوير بحكم عمله في السنوات الماضية في الملف الاجتماعي ومن أهم هذه الخطط الاهتمام بالمواهب ودعمها لكي ننهض بالنادي ليكون الأفضل دائما.

أيضًا تحدث المستشار القانوني سعيد كمال خليفة المرشح على منصب العضوية وقال أن النادي لديه ملفات كثيرة من التراخيص وبعض المخالفات التي تعوق النهوض بالنادي وأنه سيضع خطة لحل كل الملفات الشائكة وذلك من خلال خبرته وتاريخه الطويل في القانون.

وكانت مفاجأة المؤتمر حضور الكابتن محمد عامر لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق برفقة أحمد عبد الفتاح اللاعب السابق بالأهلي، حيث أكد عامر دعمه للأستاذ محمود مصيلحي قائد قائمة الإصلاح والتطوير وتمنى لها التوفيق والنجاح في هذه الانتخابات الشرسة والتي ينتظرها كل أعضاء نادي الرواد بالعاشر من رمضان.