أكتوبر 16, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

احتفالات بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢

كتبت -رشا حافظ
وفقا لتعليمات مدير إدارة السلام التعليمية ا. جمال حشمت
وتبعا لرؤية وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي لرفع مستوى كفاءة التعليم الحديث بما يواكب مستجدات التعليم فى العالم أقيم إحتفال بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢ بمدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات تحت إشراف الأستاذه دينا موسي .
والتي تبذل قصاري جهدها للعناية بالأطفال وإتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الإحترازية للمحافظة علي سلامتهم من فيرس كورونا .
وإتباع أحدث الأساليب التعليمية المتبعة عالميا والتي تتماشي مع مجتمعنا المصري . مع مراعاة الصحة النفسية والبدنية للأطفال والإهتمام بالأنشطه المختلفة وعقد العديد من الدورات التدريبية للمعلمين بالمدرسة علي مدار العام لمواكبة كل ما هو جديد
كما إهتمت المدرسة وإدراتها بقيادة الأستاذة دينا موسي بالتواصل بأولياء الأمور بشكل مستمر لمتابعة تطبيق ما يتم تعلمه بالمدرسة في المنزل
وقد أشاد المسؤلين بالإدارة التعليمية وكذلك أولياء الأمور بالجهود المبذولة وانها مثال للإرتقاء بجودة التعليم ونموذج مشرف للمساهمة في تطوير التعليم وتميزه . حيث أعربت الأستاذه دينا موسي أن التعليم بالطرق الحديثة هو الملجأ الأساسي لإعداد أفراد مهيئين لمواجهة المستقبل بكل تحدياته وغموضه وتطوراته العلمية والتكنولوجية السريعة في مختلف القطاعات الإجتماعية والإقتصادية والسياسية والصناعية وهو ما يلقي العبأ الأول علي المؤسسات التعليمية والتربوية في إعداد وتخريج أجيال قادرة علي التكيف مع التكنولوجيا الحديثة.