نوفمبر 27, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

الدراسة بكامل طاقتها وفق الإجراءات الإحترازية بمدينة الصالحية

كتب حسين السمنودي
أكدت القيادات التعليمية بإدارة مدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية في أفتتاح العام الدراسي الجديد أثناء تواجدها بمدرسة الشاملة للتعليم الأساسي بمجاورة ١٢. أن الدراسة هذا العام سوف تكون بكامل طاقتها وعلي مدار الأسبوع.
وذلك وفق الإجراءات الأحترازية المعمول بها خوفا وحفاظا علي سلامة الطلاب وأسرة التدريس.
جاء ذلك علي لسان الأستاذ خالد نويرة وكيل الإدارة التعليمية بمدينة الصالحية الجديدة ..وأضاف سعادته بأن القيادات التعليمية سوف تتواجد علي مدار الأسبوع وذلك بالمرور علي جميع المدارس التابعة للإدارة التعليمية سواء بالمدينة أو ضواحيها. وتذليل أي عقبات تقابل المنظومة التعليمية ويأتي بناءا علي تعليمات القيادة السياسية ووزارة التربية والتعليم وزارة الصحة وتأكيدا من سيادة محافظ الشرقية.
وأكدالأستاذ عبد الرحمن محمد عبد اللطيف. مدير الإدارة التعليمية بالصالحية الجديدة أن العملية التعليمية هذا العام ستكون أفضل بكثير من الأعوام السابقة. وذلك وفق تطبيق الإجراءات الإحترازيةلفيروس كورونا(كوفيد ١٩)
وأن جميع تلك التعليمات موجهة من الجهات التعليمية والقيادة السياسية العليا وعلي من يخالف ذلك تحمل المسؤولية كاملة. لأن كل ذلك يصب في مصلحة أبناءنا الطلاب.
وأعرب الأستاذ أسامة هلال مدير مدرسة الشاملة للتعليم الأساسي أن اليوم الأول للدراسة في العام الجديد شهد إقبالا كثيفا من التلاميذ والطلاب وأولياء الأمور وكان عرسا حقيقيا تزينت به المدرسة وسط حضور القيادة التعليمية بإدارة الصالحية حيث قاموا بالتواجد وسط الأولاد وتشجيعهم وتوزيع الأعلام عليهم وسط فرحة غمرت الجميع. وأكد سيادته بأن تطبيق الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا إلتزم به جميع الطلاب وأسرة التعليم بالمدرسة وذلك حفاظا عليهم وعلي أرواح الجميع.
وأشار أسامة هلال مدير المدرسة بأن الدراسة قد بدأت من الحصة الأول لليوم الأول للعام الدراسي الجديد وأنه لا تهاون مع المخالفين بتعليمات القيادة السياسية والتعليمية. وأنه يقوم بنفسه بتوعية الجميع كل يوم بأخذ الحيطة والحذر من مخالفة الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا. وبسؤال التلاميذ عن العام الدراسي أكدوا جميعا فرحتهم بالعودة مرة أخري للدراسة وعلي مدار الأسبوع دراسة كاملة وشاملة. وأشار أعضاء وأسرة التعليم بالمدرسة عن إلتزامهم بالقرارات الصادرة من القيادة التعليمية.