أكتوبر 16, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

دورات تدريبية مجانية لتأهيل القيادات الطلابية بجامعة بني سويف

متابعة أحمد سلامة
ترأس الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم اجتماع مجلس إدارة مركز تنمية الموارد البشرية بحضور الدكتور جمال عبد المطلب مدير المركز، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة، وأعضاء مجلس الإدارة.
وقد أعلن رئيس جامعة بنى سويف عن إقامة دورات تدريبية مجانية لتأهيل القيادات الطلابية الشبابية، ينظمها مركز تنمية الموارد البشرية بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب وبالتنسيق مع اتحاد طلاب الجامعة.
كما أوضح رئيس الجامعة، أن الهدف من الدورات هو إعداد وتأهيل قيادات طلابية قادرة على إدارة الأنشطة الطلابية داخل الجامعة، والمشاركة في تنفيذ المبادرات المجتمعية خارج الجامعة، ويسعى البرنامج التدريبي إلى توفير التدريب الفعال على القيادة، والتركيز على التنمية والتطوير الذاتي، ودعم المجتمع، معتمداً على الأنشطة التفاعلية التي تركز على تطوير الصفات التي تؤهل الطالب ليصبح قائداً ناجحاً قادراً على خدمة الوطن.
وأشار الدكتور جمال عبد المطلب، أن الدورات يحاضر فيها نخبة من المدربين المعتمدين بالمركز، بالإضافة إلي خبراء في مجال الأنشطة الطلابية من الأساتذة والعاملين بإدارة رعاية الشباب، على أن يحصل المتدرب علي شهادة معتمدة من المركز تفيد اجتيازه للدورة التدريبية.