أكتوبر 16, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

تحية لهذا الرجل.. بقلم نسرين رمزي

هو أبرز رجال الأعمال في العالم، صابر وكفاح وجد، حتى وصل لهذه المكانة الرفيعة، لم يصل من فراغ، بل أصر على النجاح ليصبح نجيب ساويرس هو رجل الساعة وحديث الشارع المصري.

وتصدر نجيب ساويرس التريند ومحركات البحث، منذ الأمس بعد حريق القاعة التي سيقام بها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث أصر على إتمام عملية إعادة مسرح البلازا خلال 24 ساعة وطلاء الجزء المحترق وتغيير السجاد التالف بسبب الحريق.

وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كى يكون المكان جاهزا بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح الذى سيشهد توافد عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.

وكان الأصرار على النجاح وتخطي الصعاب الفضل في إقامة المهرجان في موعده مع العلم أنه كان من الممكن تأجيله أو حتى إلغاءه ولكن ساويرس يعلم أن هذا المهرجان يعود بالفائدة على الكثير من العاملين بالحقل الفني وليس المهرجان مهرجان لعرض الأزياء وإرتداء الملابس المكشوفة.

وينطلق في السادسة مساء اليوم الخميس، حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى في مدينة الجونة الساحلية، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب، على أن يتم تكريم النجم أحمد السقا في الحفل بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

وبذلك يرسل نجيب ساويرس رسالة إلى العالم، أن مصر قادرة على استضافة العديد من المهرجانات وأن السياحة في مصر لن تتوقف وإقامة المهرجان في موعده لأنه يعود بالفائدة ليس على أهل الفن فقط، بل الكثير من العمال العاديين وأن العمل في الغردقة على قدم وساق وهناك حركة غير عادية للكثير من المشاريع الهامة، ولنثبت للعالم أن مصر هي بلد الأمن والأمان.