نوفمبر 28, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

رئيس جامعة حلوان يحث الطلاب على ممارسة الأنشطة بجانب الدراسة

كتب : أحمد سلامه
اكد الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان خلال جولته بكلية التجارة وذلك في إطار سلسلة من الجولات التفقدية التي يجريها سيادته مع بداية العام الجامعي الجديد ٢٠٢١ /٢٠٢٢ .
حيث شملت الجولة التفقدية لرئيس الجامعة لقاء الأستاذة الدكتورة أماني فاخر القائم بعمل عميد كلية التجارة والسادة، أعضاء هيئة التدريس بالكلية. للطلاب على اهمية تحصيل العلم والمعرفة والاستفادة القصوى من كافة الخدمات التي تقدمها الجامعة لهم سواء التعليمية أو الترفيهية ودعاهم إلى المشاركة في كافة الأنشطة التي تنظمها الجامعة سواء ثقافية أو رياضية أو تعليمية أو ترفيهية، وعدم الاكتفاء بالدراسة وحدها، مشيرًا أنه تم وضع آليات للعمل بجدية من أول يوم دراسى والعمل على تفعيل خطة الأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة في تلك الأنشطة بين الطلاب.
كما دعى سيادته الجميع إلى الانتظام في العملية التعليمية بصورة كاملة واكد علي ضرورة أن يقوم كل بدوره المنوط به فى الحفاظ على سلامته واتباع نظم الوقاية وتوعية الآخرين من الطلاب والمحيطين بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المشددة داخل الكلية وأثناء عقد المحاضرات وفي خلال التواجد داخل الحرم الجامعي.
وأكد الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة أن جامعة حلوان أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الجديد فى كل ما يتعلق باستقبال الطلاب فى عامهم الجامعى الجديد مضيفأ انه قد تم الإنتهاء من أعمال الصيانة لجميع المنشآت وإعلان جداول المحاضرات لكل الفرق الدراسية، مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب وجميع منسوبيها لضمان عام جامعى مستقر وآمن.