نوفمبر 27, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

قرارات نيابة الإسكندرية بعد تحرش فراش المدرسة “بطفلة بالصف السادس”

هناء محمود
إتخذت نيابة الدخيلة بغرب الإسكندرية، اليوم، قرارا بحبس عامل في مدرسة زيد بن حارثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على إثر إتهامه بمحاولة هتك عرض طالبة بالصف السادس الإبتدائي بمدرسة زيد بن حارثة التابعة لإدارة العجمي التعليمية غرب الإسكندرية، أثناء اليوم الدراسي، في الأسبوع الثاني للدراسة.
كما طالبت النيابة عرض الطالبة على الطب الشرعي، مع إستدعاء مدير ومسؤولي المدرسة من أجل سماع أقوالهم حول الواقعة، كما طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
حيث كان قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية، تلقي بلاغًا من قبل مدير مدرسة زيد بن حارثة الإبتدائية، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، عن وجود واقعة إعتداء عامل على تلميذة في الصف السادس الإبتدائي داخل المدرسة وأثناء اليوم الدراسي وفي الأسبوع الثاني من الدراسة.
وعند إنتقال ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ تبين من الفحص إتهام تلميذة بالصف السادس الإبتدائي، 11 عاما، للمدعو «عماد.خ.م.ع»، 59 عامًا، عامل «فراش» بالمدرسة المشار إليها بالإعتداء عليها وملامسة جسدها.
وقالت الطفلة أثناء سؤالها في محضر الشرطة حول ما حدث أكدت أن العامل المذكور إستدرجها إلى مقصف المدرسة «الكانتين» وحاول تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها وإحتضانها.
وقد تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.
وأكدت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، أن الواقعة قيد جهات التحقيق حيث أبلغت المدرسة قوات الأمن وجرى رفع مذكرة من قبل بإيقاف العامل عن العمل لحين إنتهاء التحقيق حول الواقعة.