نوفمبر 27, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

إعلام “الحرية المصري” بالعاصمة تناقش خطتها للمرحلة المقبلة

كتب – العارف بالله طلعت

أكد جلال الزغاط أمين عام حزب الحرية المصري بالعاصمة أن الإعلام هو الدرع الواقي ضد أي اشاعات مغرضة قد تنال من امن وأمان مصر والمصريين وله دوره الأساسي فى مساندة الدولة خاصة فى ظل إنجازات مشروعات التنمية والعمران فى كل أنحاء الجمهورية التى يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مشيرا إلى الدور الفعال للاحزاب السياسية وضرورة الوقوف إلى جوار الدولة فى مواجهة المخاطر دون مزايدات سياسية وقد تجلت تلك المواقف ذات النوايا الحسنة من جانب الاحزاب فى المنافسة الطيبة للحد من انتشار فيروس كورونا سواء باطلاق حملات التوعية ومساندة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمكافحة انتشار الوباء أو بدعم تلك الإجراءات بتأجيل وإيقاف الأنشطة والتجمعات الداخلية.

جاء ذلك خلال اجتماعه ولجنى الاعلام وتكنولوجيا و المعلومات بأمانة العاصمة.

ناقش الاجتماع الأطر التنظيمية لعمل اللجنة، ومهام أعضاءها بما يساهم في نشر رسالة الحزب الخدمية والتوعوية لخدمة أبناء الوطن، وكذلك سُبل النهوض بأنشطة الحزب المختلفة. وقد تم تكليف أعضاء اللجنة، كلا في اختصاصه، بضرورة الاستفادة من التطور التكنولوجي، والتطبيقات المختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعريف برسالة الحزب، ومتابعة جميع الفعاليات والندوات، وكذلك تدشين حملات للتيسير على المواطنين بتوعيتهم بالخدمات الحكومية، وتذليل العقبات التي تواجههم.