يناير 19, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

اللجنة العليا الإدارية والتنظيمية للأمانة العامة للإعلام المكاتب الإعلامية” بعنوان التعايش السلمي للنهوض بالوطن العربي”

تصوير أحمد إسماعيل

 أعلنت السيدة الأستاذة زهور الشرمان المتحدثة الرسمية للأمانة العامة في اطار انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لسنة 2022 وفقا للخطة الاستراتيجية والتشغيلية وتحت رعاية الأمانة العامة عقد اليوم بالعاصمة القاهرة ملتقى الشباب العربي بعنوان التعايش السلمي للنهوض بالوطن العربي للتنمية المستدامة وبحضور السيد رئيس الاتحاد عمرو عمارة ومساعد الرئيس الدكتور مصطفى عطيه وبحضور الأستاذة عبير ربيع نائب الرئيس لشؤون المرأة وبحضور الأستاذة زينب هاشم الدالي رئيسة الشؤون الدينية وبحضور المنشدة آمنه الزينبية رئيسة لجنة الانشاد الديني والمنشدة حياه الجريدى رئيسة لجنة الفنون الإسلامية وبحضور نائب الرئيس للأمن القومي ا. د. محمد عبد القوي وبمشاركة قيادات المكاتب التنفيذيه بالقاهرة وعدد من الشخصيات..

 

وتناول اللقاء عدداً من المحاور ابرزها آليات التعايش السلمي للنهوض بالوطن العربي فضلا عن الاستماع إلى الحضور الكريم حول الرؤية المستقبلية للتنمية. ومن جانبه، أكد رئيس الإتحاد عمرو عمارة على أهمية عقد مثل هذه الملتقيات للاستفادة من كوادر الوطن العربي و لتحقيق أفضل النتائج على أرض الواقع.

وشدد رئيس الإتحاد على دور الشباب في صنع التغيير و الذي يستوجب تفعيل دوره على أرض الواقع و اتاحة المجال له للتعبير عن آرائه. و عقب الجلسة النقاشية للملتقى قام السيد رئيس الاتحاد بتوجيه برقيه شكر وتقدير للجهود المبذولة والقائمين على التنظيم وجميع الحضور متمنين للجميع التوفيق والسداد نحو غداً افضل بفعاليات الملتقى القادم المقرر عقده بشهر فبراير.