سبتمبر 27, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

منتخب الجالية المصرية بسلطنة عُمان يفوز على نظيره السوداني 3-2

متابعة-رشا حافظ
في أمسية رياضية رائعة التقى منتخب الجالية المصرية نظيره السوداني في مباراة الدور النصف نهائي لبطولة الجاليات لكرة الصالات المقامة بسلطنة عمان/ مسقط.
وفاز منتخب الجالية المصرية بسلطنة على نظيره السوداني بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليلتقي بالمنتخب الإيراني في المباراة النهائية.
بدأت المباراة بداية حذرة من كلا الفريقين حتى باغت المنتخب السوداني نظيره المصري بهجمة خطيرة بعد عشر دقائق لتسفر عن ركلة جزاء و لكن تصدى لها الحارس المصري المتألق أحمد عز و التي من بعدها تسيد الفريق المصري مجريات الشوط الأول ليحرز مهاجم الفريق اللاعب عبد العليم هدف التقدم لينتهي الشوط الأول بهدف واحد لصالح المنتخب المصري.
ومن ناحية أخرى كانت هناك مباراة أخرى في المدرجات بين مشجعي الفريقين حيث تبادلا الهتافات و الأغاني الحماسية في روح رياضية عالية.
ثم بدأ الشوط الثاني بضغطٍ عالٍ من المنتخب السوداني في محاولة للتعادل وسط دفاع محكم من المنتخب المصري و تألق اللاعب زكريا نجم -قلب دفاع منتخب مصر- في إيقاف هجمات عديدة .. كما تألق اللاعب الموهوب وائل لولو في إحراز الهدف الثاني للمنتخب المصري و الذي من بعده يزداد الضغط السوداني بشكلِ قوي جدا ليسفر عن إحراز هدف آخر لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح منتخب مصر.
و في هجمة مرتدة خاطفة مررها حارس المرمى أحمد عز إلى وائل لولو الذي مررها بدوره إلى اللاعب عبد العليم الذي لم يتردد و صوب مباشرة في المرمي ليحرز هدف مصر الثالث ليُصَّعب المهنة على منتخب السودان و الذي أحرز هدفه الثاني في آخر ثواني من المباراة لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليلتقي بنظيره الإيراني في المباراة النهائية.
هذا ويعتبر الفريقان المصري و السوداني من أقوى فرق البطولة بعد تصدرهما لمجموعتيهما في دور المجموعات.
شكر خاص للجهاز الفني والإداري:
الكابتن: محمد موسي
مدير فني
الكابتن: هاني البوسعيدي
مدرب عام
الكابتن: ياسر محفوظ
مدرب حراس المرمي
الكابتن: ماجد السيابي
تحليل فني
الكابتن: تامر عبدالرحيم
إداري
الكابتن: سليم سعد
إداري
ولجميع لاعبي منتخب مصر الأبطال:
كابتن المنتخب: محمد السيد العربي
النجم: وائل احمد ابراهيم ( لولو )
النجم: معتز بالله عادل
النجم: ياسر سمير حامد
النجم: هشام عيد عبدالمعطي
النجم: عبدالعليم رفعت السيد
النجم: محمد محمود الجوهري
النجم: مصطفي كمال السيد
النجم: عماد لطفي محمد
النجم: محمد زكريا
الحارس: محمود شوقي عبدالله
الحارس: أحمد مصطفي
الحارس: أحمد عز