أغسطس 18, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

محمود عبد الغفار

محمود عبد الغفار

عملية قلب مفتوح.. محمود عبد الغفار يطالب محبيه الدعاء له

سعيد شفيق

عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” طالب الفنان محمود عبد الغفار، محبيه بالدعاء له، حيث سيجري عملية قلب مفتوح غد الإثنين.

ونشر عبد الغفار صورة له وعلق عليها قائلا: “اللهم استودعتك نفسي وصحتي فاشفني وعافني وأرح جسدي ولا تحملنى ما لاطاقة لي به أرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء وإن يقدر الله لي الخير”.

الممثل محمود عبد الغفار
الممثل محمود عبد الغفار

وأضاف عبد الغفار يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات صباح الغد لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات أوصيكم فضلاً وليس أمرًا بالدعاء فالدعاء يغير الأقدار ربنا يبارك في صحتكم وأبدانكم أنتم ومن تحبون”.

والفنان محمود عبد الغفار من مواليد 20 يناير عام (1961) وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، حيث كانت أبرز أدواره دور صلاح جاهين في مسلسل “العندليب” ودور لولو النحس في فيلم “الواد بلية ودماغة العالية” وحمدي في فيلم “يا أنا يا خالتي”.

شارك أيضًا في أفلام:

حلم عزيز، هو فيه كده، سفاري، ولد وبنت، الماجيك، على جنب يا أسطي، واحد كابوتشينو، كذلك في الزمالك، عسكر في المعسكر، رشة جرئية، أشيك واد في روكسي، همام في أمستردام وصعيدي في الجامعة الأمريكية.

تليفزيونيًا شارك في عدد كبير من المسلسلات أشهرها: لما التعلب فات، ملفات سرية، أمي لا يموت، ملاعيب شيحة، بنت من شبرا، علي يا ويكا، الملك فاروق، حقي برقبتي، هانم بنت باشا، بابا نور، عايزة أتجوز، أزمة سكر والحلال.