فبراير 1, 2023

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

الأربعاء القادم ندوه بعنوان “البطولة الأفريقية على الأرض المصرية” ..الاستفادة .. وكيف تسثمر”؟

نسرين رمزي

تعتزم الشعبة العامة للإذاعين العرب والتي تعمل من خلال الاتحاد العام للمنتجين العرب بالتعاون مع اتحاد كتاب مصر إقامة ندوه بعنوان “البطولة الأفريقية على الأرض المصرية ..الاستفادة .. وكيف تسثمر”؟

حيث تتناول هذه الندوة تقييم نتائج البطولة التي نجحت مصر بتنظيمها وكيفية اسثمار هذا النجاح والمقارنة مع بطولات الأمم الأفريقية السابقة ومستقبل ماتم علي الأرض المصرية على جميع الاصعدة، السياحية والإعلامية والرياضية ، مع مقارنة والإسترشاد بتجارب الدول التي نجحت نجاحا متميزاً في الاستثمار الرياضي وأصبح هذا الاستثمار قيمة مضافة إلى اقتصادها وبالتوازي دور القطاع الخاص في هذا المجال وكيفية التنسيق بين القطاع العام والخاص بالاستثمار الرياضي وفي نهايه الندوة يتم تكريم عدد من الإذاعيين العرب والأفارقة الذين شاركوا في تغطية البطولة وأيضًا يتم تكريم المشاركين بالندوة والقائمين عليها.

ضيوف الندوه الكابتن جمال عبد الحميد، كابتن مصر ونادي الزمالك السابق، د / حنان يوسف أستاذ الإعلام، د علاء عبد الهادي رئيس الكتاب، د. محمد فضل الله المستشار الرياضي فى الامارات، إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب، شريف عبد الوهاب أمين عام شعبة الإذاعيين العرب، بالإضافة إلى المكرمين من الإذاعيين العرب والأفارقة .

تقام الاحتفالية على مسرح اتحاد الكتاب بالزمالك يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً .