يناير 28, 2023

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

غدًا الأهلي يبدأ الاستعداد لموقعة بيراميدز المصيرية متابعة أحمد علي

 

بعد حصوله على إجازة اليوم يبدأ غدًا فريق الأهلي الاستعدادا للمباراة المرتقبة مع بيراميدز في دور ال 16 لكأس مصر المقرر إقامتها يوم السبت القادم على استاد برج العرب بالإسكندرية .

وقررت إدارة الكرة سرعة صرف مكافآت كبيرة في حالة الفوز على بيراميدز، لتحفيز اللاعبين، خصوصاً أن تلك المواجهة تعد مصيرية بالنسبة للفريق لتعويض الخسارة أمام بيراميدز في دوري الموسم الماضي ذهاباً وعودة 2 / 1 و 1 / صفر .

وقرر المدير الفنى استمرار البرنامج التأهيلى، الذى حدده مسبقاً للوافدين الثلاثة الجدد على الفريق، محمود متولى، ومحمد مجدى قفشة، والمالى ديانج، من أجل الوصول بهم لأعلى فورمة، تحسباً للاعتماد على أى منهم خلال المواجهة المقبلة، بعدما رفض المغامرة بالدفع بهم أمام فريق اطلع بره، خوفاً من عدم ظهورهم بالمستوى المأمول، الأمر الذى كان قد سينعكس بالسلب على أدائهم والذى دفعه للتحفظ على إشراكهم فى مواجهة اطلع بره.

وينتظر أن يعقد لاسارتى محاضرة مع لاعبيه لمشاهدة ملخص لمباراة فريق بيراميدز الأخيرة، فى البطولة الكونفدرالية، للوقوف على مواطن القوة والضعف فى المنافس، والعمل على استغلالها خلال المواجهة المقبلة، خصوصا أن فريق بيراميدز طرأت على تشكيله العديد من التغييرات، بسبب التدعيمات التى أجراها فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بخلاف رحيل عدد من اللاعبين عن الفريق، أبرزهم كينو، وقفشة.