أبريل 20, 2021

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

عوده جديده ل شيما البربري على قناه الحدث اليوم

كتبت ولاء مصطفى
شيما البربري إحدى المذيعات المجتهدات في مجال تقديم البرامج الحواريه لها جمهورها الخاص و المتنوع الذي يهتم دائما بوجودها على الشاشه و دائما ما يساندونها في وقت الأزمات خاصه أنها تعمدت الاختفاء فتره دامت لسنه وصرحت خلالها أنها اعتزلت تقديم البرامج وإعتزال المجال الإعلامي كافه ، إلا أن جمهورها عارضها في ذلك و أنها وجهها حسنا على الفضائيات و أنهم يريدونها دائما تطل عليهم ب بشاشتها و خاصه أنهم يرون أنها لها كاريزما خاصه و مختلفه فى تقديم البرامج ، ف كلما بادرت على الإعتزال عارضها جمهورها في ذلك.
فصرحت في لقاءها الصحفي الأخير أنها تستعد لتقديم اجدد برنامج لها و هو برنامج كذا ميزه و الذي قد بدأت به قبل ازمه كوفيد 19 ، إلا أنها توقفت في تلك الازمه و امتنعت الظهور و تعمدت الاختفاء.
و من جديد تعود ببرنامجها كذا ميزه على قناه الحدث و التي أوضحت من خلال تصريحاتها أن محتوى البرنامج سيحتوي على ميزات متعدده و قالبا مختلفا وتهدف أن تسعد جمهورها وتقدم الدعم الدائم لهم من خلال كذا ميزة.
دائما ما تسعى شيما البربري إلى الظهور التام والمختلف من خلال برامجها كما أنها تختار إسما مميزا لبرامجها وهذا ما يجعلها محبوبه ومختلفة.