يناير 28, 2023

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

دار النشر “لونجمان” تبدأ تدريب معلمي اللغة الإنجليزية على المناهج الجديدة

بليغ بدوي

️بدأ صباح اليوم السبت الموافق٢٤ أغسطس تدريب معلمى اللغة الإنجليزية على مناهج اللغة الإنجليزية الجديدة Connect الخاص بالمدارس الحكومية لفصول رياض الأطفال Kg1_ Kg2 و الصف الأول الأول و الثانى الإبتدائى Connect Plus لنفس الفصول بالمدارس الرسمية للغات و المدارس الخاصة .

يقوم بالتدريب مدربين متميزين من الأيميديست بالشراكة مع دور النشر لونجمان Longmanو يورك برسYork Press و سفينكس Sphinx فى مبنى الأكاديمية المهنية للمعلمين بالمدينة التعليمية بمدينة ٦ أكتوبر تحت إشراف السيدة مستشارة اللغة الإنجليزية بالوزارة إيمان يوسف .

يعتبر هذا التدريب فرصة طيبة لمعلمى اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإبتدائية لمعرفة أحدث الإستراتيجيات في تدريس اللغة الإنجليزية وخصوصا المناهج الجديدة التي أقرتها الوزارة في خطتها الهادفة إلى تطوير المناهج و رفع مستوى الطلاب في مادة اللغة الإنجليزية .

وسوف يطبق التدريب على جميع المعلمين الذين يدرسون الفصول المستهدفة على مستوى الجمهورية عن طريق أن يقوم المعلمين و الموجهين الذين يحضرون التدريب بتدريب أقرانهم عن عودتهم بالإدارة التى يعملون فيها تحت إشراف الموجه الأول بجميع الإدارات.

وقد تقدم المعلمين بالشكر الخاص للأستاذةالدكتوره نوال شلبي وفريقها العظيم من المركز القومي لتطوير المناهج للجهد المبذول فى تطوير المناهج.و قد قامت النشيطة الدكتوره إيمان عبدالعزيز بتقديم الجلسة الإفتتاحية للندىيب و التعريف بجلسات البرنامج التدريبي.